لقاء قبلي لمشائخ ووجهاء وقبائل مديرية معين..

13282265_107815806306059_848105109_n

أقام أبناء معين صباح يومنا هذا الخميس 2016/5/26م بقاعة المؤتمرات بحي القبه مديرية معين لقاءً فبلياً مسلحا” تحت شعار ” سنطهر أرضنا من الغزاة ومرتزقتهم.. بدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، كما القيت في اللقاء عدد من الفقرات الشعرية التي أرسلو من خلالها رسائل قوية للعدو الأمريكي الغازي لبلادنا ولمرتزقتهم أنهم لن يستطيعون غزونا وأحتلال بلدنا مهما بلغت قوتهم وعتادهم ومهما حشدو من مرتزقتهم فاالشعب اليمني بتوكله واعتماده على الله القوي العزيز لهم بالمرصاد ولن يتزحزح أو يتوانى في الدفاع عن أرضه وعرضه مهما فعلوا ومكرو، وفي كلمة القيت عن مشائخ ووجهاء وقبائل المديريه التي أستنكرو فيها محاولة أمريكا في إحتلال بلادنا من خلال دخولهم اليها ووصلهم الى قاعدة العند، حيث أكدو من خلال كلمتهم رفضهم لهذا العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على أبناء الشعب اليمني، وأنه يحتم على اليمنيين بكل أطيافه وفئاته وأحزابه الوقوف في صف واحد لمواجهة هذا العدوان البربري الغاشم، من أهم النقاط التي جاءت في البيان الختامي لهذا اللقاء:

• 1- إن دخول الإحتلال الأمريكي المباشر إلى وطننا الحبيب وضع الجميع أمام مسئولياتهم، وهنا أنكشف ماتبقى من أقنعة أو حجج أو إدعاءات لدى ماتبقى من المنافقين والعملاء.

• 2- أبناء مديرية معين لن يكون الا في مقدمة أبناء هذا الشعب اليمني العظيم ضد الإحتلا الأمريكي وكل أدواته باالمال والرجال حتى لو كان من قوتنا وقوت الأبناء والنساء.

• 3- أبناء مديرية معين سيقدمون قوافل الرجال والذين يجودون بدمائهم الغالية وأرواحهم الزكية فداء لهذا الوطن العظيم.

• 4- ندين ونستنكر قتل الأبرياء في الجنوب عبر السيارات المفخخه والأحزمة الناسفة والقنابل الموقوتة ونعتبر كل ذالك صناعة أمريكية بإمتياز لتبرير تواجدهم في أرض اليمن الغالي.

• 5- نؤكد على أن الأمريكان هم من يقفون وراء الأزمة الاقتصادية التي يمر بها بلدنا ويعاني منها أبناء شعبنا اليمني العزيز بهدف صرف الشعب اليمني عن دخول الجيوش الأمريكية الغازية الى الجنوب.

• 6- نعاهد الله ونعاهد القيادة الحكيمة الوطنية ونعاهد أبناء شعبنا اليمني البطل الصامد المجاهد أننا باقون في درب الحرية والعزة والكرامة درب الشهادة والجهاد حتى تحرير كل ذرة من تراب وطننا الحبيب من دنس الأحتلال الأمريكي وكل مرتزقتة من العملاء والمنافقين.

والله ولي المتقين.. المجد والخلود للشهداء والمجاهدين والصابرين والشفاء للجرحى والحرية لكل أسير.

صادر عن أبناء مديرية معين.