ناطق القوات المسلحة:العدو نفذ عدد من الزحوفات في جبهات الحدود والجبهات الداخلية

افشال عمليتين تسلل في منطقة الربوعة بعسير ومنطقة باقم بصعدة وغارات لطيران العدوان على عدد من المحافظات

الجوف نت

جدد ناطق القوات المسلحة العميد  يحي سريع ان قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من صد اربعة لمرتزقة العدوان السعودي ومحاولتي تسلل في عدد من جبهات القتال الداخلية والخارجية .

وقال سريع ان قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من صد اربعة زحوفات في محافظات الجوف والبيضاء وتعز وافشال عمليتين تسلل لمرتزقة الجيش السعودي في منطقة الربوعة بعسير .

واضاف ناطق القوات المسلحة ان قوات الجيش واللجان تمكنو من صدر زحفين واسعين في منطقة ناطع وقانية بمحافظة البيضاء فيما تمكنت قوات الجيش واللجان من صدر زحف واسع على مديرية خب والشعف بالجوف وزحف رابع على منطقة حيفان بمحافظة تعز ,

كما اضاف سريع ان الزحوفات الاربعة استمرت ليل الامس وحتى صباح اليوم وتم كسرها جميعا  ولم يحرز العدو اي تقدم

واكد العميد يحي سريع عن تكبيد العدو خسائر كبيرة في الارواح والعتاد وسقوط اكثر من 30 قتيلا و45 جريا في صفوف المرتزقة واجبارهم على التراجع.

 كما نفذ العدو عمليتي تسلل باتجاه مواقع قوات الجيش واللجان الشعبية  في جبهات الحدود إحداهما باتجاه مديرية باقم الحدودية والأخرى باتجاه مواقع قوات الجيش واللجان الشعبية  في الربوعة وقد تم التصدي لها وإفشالها وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف العدو.

يضاف الى ذالك فقد قال سريع ان طيران العدوان شن 35 غارة جوية توزعت على مناطق متفرقة بمحافظتي مأرب والجوف وجبهات الحدود، منها 23 غارة على مديريتي مجزر وصرواح بمأرب، و 7 غارات على مديرية خب والشعف بالجوف، و 5 غارات على الفرع بمديرية كتاف قبالة بنجران.