وقفة احتجاجيه لطالبات مدرسة عائشة بمديرية الثورة المركز الإعلامي بالامانه

13250503_136837856727888_860845772_n

 اقامت طالبات مدرسة عائشة أم المؤمنين للبنات بمديرية الثورة بالعاصمة صنعاء صباح اليوم الاثنين ٢٣ مايو وقفه احتجاجيه بعنوان “لا لدخول أمريكا اليمن ونهب ثراوته وتدنيس أرضه” كما فعلوا بالأرض العراق .

وتأتي الوقفة في ظل تواجد القوات الأمريكية في جزء من اليمن .

الوقفه تخللها العديد من الفقرات من مشاركات شعريه وخطاب وهتافات تندد بعدم دخول امريكا اليمن، واستكش ،وفي الختام تم قراءة البيان للوقفه.

وأوضح من جانبه وكيل العاصمة لقطاع التعليم الاستاذ/ زياد الرفيق مثمناً تظحيات الجيش واللجان الشعبية أولاً ومرحباً بطالبات وبنات اليمن الذين اثبتن للعالم صبرهن وثباتهن أمام مايواجهين من العدوان السعودي الغاشم على اليمن ولو رائ العالم صبر بنات اليمن لمات غيظا وحقدا ، وليس دخولهم لليمن خيرا لها وإنما هو سرق ونهب ثرواتها وتدنيس أرضها وجعل اعزتها اذله .

المشاركون في الوقفة الاحتجاجية أبدوا استعدادهم في الدفاع عن أرض اليمن والوقوف صفا ويدا واحدة في وجه العدوان وعدم السماح لدخول امريكا إلى أرض اليمن وسيواصلون المشوار والمضئ بدرب الشهداء.

حضر الوقفة إلى جانب طالبات المدرسة الأساسية والثانوية كلا من وكيل العاصمة لقطاع التعليم الاستاذ/ زياد الرفيق والاستاذ/ يحيى قطيش مدير مديرية الثورة والاستاذ/يحيى الوتاري مدير المنطقة التعليمية بمديرية الثورة واعضاء هيئة التدريس بمدرسة عائشة.

منقول