الحـــديــــــده تحتظـــــــر .

 

21328-imgcache

بقلم / دالــيـــا المــزنعــي

الأمم المتحدة . حقوق الأنسان . اليــونســف . المنظمات بجميع طوائفها . المتباكيين الحقوقيين والناشطيين أصحاب دموع التماسيح .

ماهو دوركم على أراضينا ما الذي قدمتوه لنا منذ بداية العدوان الغاشم على يمننا الحبيب ، شاهدوا المجازر والخراب والدمار ولم تحركوا ساكن ، كانه لا يوجد بشر يعيشون ببلدة طيبة أسمها اليمن .

أخفيتوا أنسانيتكم ولعبتوا دور الجلاد ، تحالفتوا مع قوة الشر ، وقفنا وقفات أحتجاجية تلو الاخرى نطالب بفك الحصار وإيقاف الحرب الطفولية بقيادة الطفل محمد بن سلمان ولكنكم أغمضتوا أعينكم قبل أذانكم .

أبحتوا دمائنا أنتم والعالم أخذتوا دور المتفرج على المجازر مجزرة تلو الأخرى كإن شئ لم يكن !!!

تعودنا عليكم أنتم والعرب بكل مجزرة نسمع التنديد هذا أكبر شئ تقدرون عليه ، هذا التنديد لم نسمعه بمجزرة من المجازر الوحشية التي أرتكبت بحقنا .

نحن لا نتظر منكم موقف مشرف لانه صعب عليكم فمن يبيع ضميره صعب إن يستعيد إنسانيته ، أنتم خسرتوا أنسانيتكم ويجب أن نخاطبكم بلغة الوحوش الذي اعتدوا عليها .

إيها الوحوش الصامتة : الحديده تحتظر إطفالها فلذات أكبادنا يموتون بسبب شدة الحر رجالها ونسائها يحتظرون أمام مراء ومسمع العالم . يحتظرون بسبب تعنت قوة الشر ومنع السفينة المحملة بالمازوت من تفريغها وتشغيل محطات كهرباء الحديده لأنقاذ سكانها ، انتشر الوباء والأمراض بعروس البحر الأحمر .

أيها الوحوش الذي أصبحت ضمائركم غائبة أمام معاناة هذا الشعب مارستوا دور الجلاد علينا ونحن سنفوض عليكم الملك العادل ونحن بالله واثقيين ومتحديين واثقين بنصره وتائييده ، يارب لقد أجتمعت الأمة على قتلنا وتدميرنا ، لقد أجتمعت على فرض أقوي أنواع العذاب علينا لمحاولة أخضاعنا ، يارب نحن جنودك ولم نعهد الاستسلام والانخضاع خلقنا أحرار لم نخلق لننحني فاهلك الظالمين بالظالمين .

وأخــــيرآ : تحية العز والمجدي لكم يا أبناء الحديده أصبروا وصابروا والله وعد بنصر جنوده وعباده المظلومين ، يارب ثبت وأعين ابنائنا بالحديده . صنعاء مفتوحه لكم بيوتنا تستقبلكم ولا تحزنوا من تخاذل العرب ، فعمر العرب ما تموت إلا وهي متوافيه ، فكونوا على يقين بإن النصر قادم ، فهم يمارسون عليكم نفس العذاب الذي مارسوه أجدادهم مع رسولنا الكريم الأطهر فلا عتب عليهم فالعرق دساس .

بقلم / دالــيـــا المــزنعــي